الأشراف آل جمعان ( آل بيت رسول الله )
نرحب بكافة الاعضاء والزوار ونامل ان تعم الفائده على الجميع ونسال الله ان يجمع الجميع على مايحب ويرضى .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الشريفه عائشه ابنة الشريف ناصر بن علي ال جمعان الشريف في ذمة الله
الثلاثاء يونيو 07, 2016 3:51 am من طرف م/الشريف سليمان ال جمعان

» الاشراف ال جمعان ينعون الشريف محمد بن عبدالرحمن ال زهر الشريف رحمه الله
السبت فبراير 21, 2015 7:53 am من طرف م/الشريف سليمان ال جمعان

» بيان ال غالب في الشريف حاتم بن عارف العوني
الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 1:06 pm من طرف مقص الرقيب

» الشيخ عامر بن بقنه الشهراني في ذمة الله
الجمعة سبتمبر 19, 2014 9:21 am من طرف م/الشريف سليمان ال جمعان

»  الشيخ سعيد بن ناصر بن جارالله في ذمة الله
السبت أغسطس 30, 2014 1:06 am من طرف م/الشريف سليمان ال جمعان

» اقرا وتابع حصريا اوفي واصدق بحث عن نسب العلويين الشناقطه من خلال نقابة ورابطة الاشراف الهاشميين ال البيت بالعالم العربي والاسلامي
الجمعة أغسطس 29, 2014 7:37 am من طرف الاداره

» مواضيع نقابة ورابطة الاشراف الهاشميين ال البيت بالعالم العربي والاسلامي
الجمعة أغسطس 29, 2014 7:32 am من طرف الاداره

» نبذه من تاريخ الاشراف الادارسه
الجمعة أغسطس 29, 2014 7:20 am من طرف الاداره

» سيادة الشريف سليمان يشارك ارحامه الاشراف العرجان العبادله حفلهم
الخميس أغسطس 07, 2014 1:42 am من طرف الاداره

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الأشراف آل جمعان ( آل بيت رسول الله ) على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الأشراف آل جمعان ( آل بيت رسول الله ) على موقع حفض الصفحات

دخول

لقد نسيت كلمة السر


ترحيب خاص جدا بالعضو الجديد الشيخ الشريف يحي بن عبدالرحمن ال نخله الرسي حفظه الله نائب قرية الاشراف بسراة عبيده

اذهب الى الأسفل

ترحيب خاص جدا بالعضو الجديد الشيخ الشريف يحي بن عبدالرحمن ال نخله الرسي حفظه الله نائب قرية الاشراف بسراة عبيده

مُساهمة من طرف م/الشريف سليمان ال جمعان في الأربعاء يوليو 13, 2011 1:57 pm

تتقدم اسرة المنتدى وكافة الاشراف الهاشميين الحيادره ال جمعان الكرام باجل واصدق التراحيب بالعضو الجديد الشيخ  الشريف يحي بن عبدالرحمن  ال نخله الرسي حفظه الله نائب  قرية الاشراف بسراة عبيده  فاهلا ومرحبا به  في منتداه وبين اهله وابناء عمومته ونحن الضيوف وانت صاحب الدار يا ابوعلي حفظك الله وامد كم بالصحه والعافيه انه على كل شيء قدير ياشيخنا القدير  ,ونامل ان تثرينا وتثري المنتدى بكل ماهو جديد ومفيد  .  
      فمرحبا تراحيب المطر ومرحبا هيل عد السيل وجعلت ترحب يا
لهاشمي .


عدل سابقا من قبل م/الشريف سليمان ال جمعان في الأحد ديسمبر 22, 2013 3:07 am عدل 1 مرات

_________________
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد وبارك اللهم على محمد وعلى ال محمد

ابناء الملوك الهواشم واعز قبيلة ببيوتكم تنزلت سور ورتلت ورتلت ترتيلا
مع تحيات
رئيس المنتدى الرسمي للاشراف الحيادره ال جمعان

المهندس /الشريف سليمان بن ناصر بن علي ال جمعان الحيدري
avatar
م/الشريف سليمان ال جمعان
Admin

عدد المساهمات : 285
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
الموقع : رئيس المنتدى الرسمي للاشراف ال جمعان الهاشميين الحيادره المنديليه النمويهhttp://aljoman.yoo7.com -- المنتدى الرسمي للاشراف الهاشميين ال جمعان ال

http://aljoman.yoo7.com -- المنتدى الرسمي للاشراف الهاشميين ال ج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

شكر نا وتقديرنا لآبن عمنا الشيخ م /الشريف سليمان بن ناصر أل جمعان الحيدري المنديلي النموي ابقاة الله

مُساهمة من طرف زائر في الخميس يوليو 14, 2011 11:55 am

بأسمي وكافة الآشراف الرسيين عقب المرحوم الشيخ الشريف عبد الرحمن بن علي بن محمد ابن القاسم الرسي اشراف بلاد وقشه رفيده قحطان  ومنهم  (1) فضيلة الشيخ العلامه الدكتور / عبد الله بن عبد الرحمن بن علي بن محمد أل القاسم الرسي
واخوانه يحي وحسن وابناء اشقا ئهم المر حوم الشيخ الشريف سعيد بن عبد الرحمن بن علي وابناء الشيخ المرحوم / الشريف علي بن عبد الرحمن بن علي وابناء الشيخ المرحوم م  / عبد الوهاب بن عبد الرحمن بن علي - والكثير  الكثير من اسرتنا الهاشمية الكريمه .ولا يفوتنا ان نحيي اخو اخواننا ابناء عمومتنا كافة الآشراف الرسيين  في جميع انحاء المملكة السعودية والوطن العربي الكبير  كذلــــــــك
لا يسعنا جميعا الا ان نرحب بك يا الشيخ الشريف الفاضل م / سليمان بن ناصر أل جمعان الحيدري المنديلي النموي الهاشمي وذلك في منتداك هذا الجميل . كما نشكر لشخصكم الكريم مشاعركم النبيلة ذات الطابع الآخوي ونسئل الله ان يديم
اخوتنا وتلاحمنا نحن أل بيت رسوالله صلى الله عليه وعلى أله وصحبه وسلم - عن الآشراف الرسيين عقب الشريف الشيخ المرحوم / عبد الرحمن بن علي بن محمد ابن القاسم الرسي - كبيرهم  ونائبهم / الشريف يحي بن عبد الرحمن بن علي بن القاسم الرسي ( ويسعدني ان ارحب بشخصكم الآخوي بهذه القصيده وعنوانها (يامرحبا )            
    يامرحبا مليون والفيــن ترحــــاب   ==   مـن راس هاشمي يفتخـر بالتراحيب
    اعـداد مـا زعـزع الهــوى اللـعاب    ==   واعداد ما يوركب على الفطر الشيب
    عاتبت أنا ياشيخنا بعض لصحاب   ==   لاشك ما تنــفع في زماني التعاتيب
    يالهاشمي ليجاك محتال نصاب    ==   فــحاذرك لا ترفــع علــيه المصـالـيب
    خله وبيلقا له من النـاس هداب   ==   بأيجيـه مـن يسـقيه مـر المشـااريب
    جربت انا ايام الدهر سرت جراب   ==   ومن خانه قريبه مابقى له مكاسيب
   وبيت الشعر ما ينبني لولا لطناب  ==   ولــولا العمــد والآورقــه  والمنـاسيب
   هذي القصيده والنصيحه للحباب   ==   يـوم ان فــكري رتـب الشــعر ترتـيــب
    كان النصائح تشترى بين لعراب   ==   والـيوم ماعـاد الــها مشتر يالصاحيب
   يالهاشمي يالحيدري عز لنساب  ==   نحـمـيك مـن درب الـردا  والعـــذاربـب
  يالمنديلي من يلبس التاج والكاب  ==  يصبــر علــى مــا يطـلــبون المــعازيب
   واختامها منا لك المسك واطياب  ==   من شاعر يــبني القـوافي بـتـرتـيـب
                                     
                                              @@@        


     

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشكر والمحبة والتقدير للشيخ الشريف يحي بن عبدالرحمن الرسي حفظه الله

مُساهمة من طرف م/الشريف سليمان ال جمعان في الأحد يوليو 24, 2011 8:45 am

الشيخ الفاضل والعزيز الشريف ابن الشريف الكريم ابن الكرام ابن الاكرمين ابن الال الطيبين شريف الحسب
والنسب طيب العلم غانم الفعل الشيخ الشريف يحي ابن عبدالرحمن ال القاسم الرسي حفظه الله وابقاه
اخي العزيز لاشك انك منبع الطيب انت واسرتكم الكريمه وهذه ليست غريبه عليكم فانتم توارثتم هذا الطيب
ابا عن جد والمعدن المذهب لاياتي منه الا الذهب الخالص وقد اكرمتني انا واسرتي اسرة الاشراف الهاشميين الحيادره ال جمعان بهذه القصيده الرائعة التي نعتز بها شديد وعظيم الاعتزاز وهي وسام على
صدورنا من رجل وشيخ وهاشمي وشاعر عرف ببلاغته الشعريه وملكته الشعريه وابداعه الشعري
فجزاك الله خيرا ولن استطيع مجاراتك الشعريه ولكن باسمي وباسم اسر الاشراف ال جمعان نشكرك
على هذا الاهداء والاطراء المميز وعلى قول المثل ما يعرف العرب الا العرب ولايعرف اهل الحسب والنسب
الا اهل الحسب والنسب وهذا البيت اهداءا لك ولاسرتك ردا على قصيدتك وهو قليل في حقكم .

ابناء الملوك الهواشم واعز قبيلة ببيوتكم تنزلت سورا ورتلت ترتيلا

_________________
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد وبارك اللهم على محمد وعلى ال محمد

ابناء الملوك الهواشم واعز قبيلة ببيوتكم تنزلت سور ورتلت ورتلت ترتيلا
مع تحيات
رئيس المنتدى الرسمي للاشراف الحيادره ال جمعان

المهندس /الشريف سليمان بن ناصر بن علي ال جمعان الحيدري
avatar
م/الشريف سليمان ال جمعان
Admin

عدد المساهمات : 285
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
الموقع : رئيس المنتدى الرسمي للاشراف ال جمعان الهاشميين الحيادره المنديليه النمويهhttp://aljoman.yoo7.com -- المنتدى الرسمي للاشراف الهاشميين ال جمعان ال

http://aljoman.yoo7.com -- المنتدى الرسمي للاشراف الهاشميين ال ج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى